recent
أخبار ساخنة

أفضل قالب بلوجر مجاني لسنة 2022 قالب احترافي بدون أخطاء

 قوالب بلوجر

قوالب بلوجر هي عباره عن شكل و تصميم ممتاز و جيد للمدونات و يوجد من هذه القوالب المجانب و أيضاً المدفوع و شرحنا سابقاً عن كيفيه الحصول علي قوالب بلوجر احترافيه مجانيه و مدفوعه .


قوالب بلوجر تعتبر من اهم العوامل التي يجب ان تعتمد عليها في خطتك حول إنشاء مدونه احترافيه او تحويل مدونتك الحاليه إلي مدونه بشكل احترافي  و ذلك لأن ببساطه الشديده من خلال قوالب بلوجر يمكنك ان تحصل علي تصميم جيد جداً و ذات شكل ممتاز في اعين جميع زوار مدونتك .


و كما ذكرنا من قبل ان معظم المبتدئين يهتمون في الربح من مدوناتهم علي بلوجر من جوجل ادسنس بالتالي إذا كنت واحد من هؤلاء المهتمين بالربح من ادسنس يجب ان تعلم جيداً ان من قواعد جوجل ادسنس تصميم و شكل المدونات و المواقع بالتالي تكون هنا قوالب بلوجر مهمه جداً في عمليه القبول من جوجل ادسنس خاصه في 2022.

أفضل قالب بلوجر لسنة 2022

 مرحباُ متابعيين و زوار تـك بلس الأعزاء - اليوم أشارك معكم قالب مميز واحترافي، المميز في هذه القالب أنه يصلح للمدونات التقنية أو المدونات الاخبارية وحتي المدونات الشخصية، قالب بلوجر متجاوب وسريع وإحترافي، تم إعادة تصميم هذه القالب ليتناسب مع التطورات التي طرأت علي منصة بلوجر.

مميزات القالب

التحقق مميزات القالب
نعم متجاوب مع جميع الأجهزة
نعم صديق للهواتف
نعم سرعة التحميل الفائقة
نعم يحقق معايير السيو
نعم قائمة جانبية مميزة
نعم صندوق بحث مميز
نعم صندوق الإشتراك البريدي
نعم أزرار السوشل ميديا
نعم متجاوب مع الاعلانات
نعم زر الصعود لأعلى والنزول
نعم صندوق تعليق محدث
نعم سريع الأرشفة في محركات البحث
نعم خال من الأخطاء
اكتشف الآن المزيد اكتشفه بنفسك

تركيب القالب

افتح مستند القالب باستخدام محرر نصوص برمجي ، أنا أفضل  Sublime Text أو Atom.io أو Brackets.io ، واضغط على CTRL + A لتحديد الكل و CTRL + C للنسخ: ثم انتقل إلى المظهر، وقم بتركيب قالب التنظيف أولا اللذي ستجده في ملف التحميل اللذي وضعته لكم ومن ثم قم بحفظ التغيرات وبعدها مجددا قم بلصق القالب اللذي قدمناه لكم وبعدها قم بالحفظ وأنت انتهيت 

تحميل القالب ومعاينته 



آمل أن يكون هذا القالب قد نال إعجابكم ، إذا كان لديك أي إستفسار أو يوجد جزء لا تفهمه أو لا تستطيع التعديل عليه، فقم بالتعليق عليها في قسم التعليقات، وسأجيب عليها جميعًا. إذا كنت ترغب في دعمنا لطرح المزيد من القوالب ،فقط شارك هذا الموضوع على شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بك. شكرا لزيارتكم.



للعلم فقط روابط موقعنا هي روابط مختصرة لأنها مصدر رزقنا المرجو منك تقبل هذا, أيضا كلما ظهرت لك نافذة منبثفة في موقع اختصار الروابط قم بإزالتها والرجوع إلى الموقع لأنها فقط مجرد إعلانات منبثقة

شرح مصور 

google-playkhamsatmostaqltradent