recent
أخبار ساخنة

أفضل برنامج مونتاج للأجهزة الضعيفة يشتغل على 32بت و 64بت

 تعتبر برامج المونتاج من أهم البرامج لصناعة المحتوى وكلما كان برنامج المونتاج احترافي كلما كانت جودة المحتوى جيدة ومتطورة ولكن البعض يواجه مشكلة في تشغيل برامج المونتاج القوية نظرا لأنها لا تشتغل على الأجهزة الضعيفة اليوم ينقدم لكم أفضل برنامج مونتاج احترافي للمبتدئين يعمل على النواتين 32بت و 64بت معا 

 


استعراض البرنامج

البرنامج هو برنامج مدفوع وليس مجاني ولكن نحن نقدمه لكم مجاني مدى الحياة

تحميل مجاني لبرنامج المونتاج الخفيف AceMovi للكمبيوتر لتعديل الفيديوهات، البرنامج بحجم صغير لا يتعدى 10 ميغا، ستحمله في ملف مضغوط بعدها تفك الضغط عنه وتحصل على 95 ميغا لملف التحميل يمكنك تنزيله برابط آمن نسخة مفعلة ومضمونة 100% ، بأخر اصدار يدعم كلا البنائين أي 32 بت و 64 بت. اسم برنامج عمل تعديل الفيديو  AceMovi. وهو برنامج فعال لإنشاء عمل تعديل على ملفات ومقاطع الفيديو على الحاسوب.



مميزات البرنامج

  • تطبيق تحرير الفيديو القوي.
  • برنامج مونتاج خفيف للكبميوتر
  • يدعم التقاط الفيديو وتسجيل الصوت.
  • برنامج مونتاج لليوتوب.
  • تطبيق تأثيرات وانتقالات مثيرة للاهتمام على مقاطع الفيديو.
  • إنشاء عروض شرائح من ملفات الوسائط.
  • برنامج لعمل مونتاج الصور ومقاطع الفيديو.
  • استيراد ملفات الوسائط ومعاينة مقاطع الفيديو.
  • التقاط لقطات الشاشة وضبط مستوى الصوت.
  • تدوير مقاطع الفيديو أو اقتصاصها والتقاط لقطات شاشة.
  • أضف حدودا إلى مقاطع الفيديو وأضف تأثيرات متنوعة.
  • أضف التمويه والسطوع وتوازن اللون والتباين وما إلى ذلك.
  • تطبيق انتقالات وعناوين مختلفة مع مجموعة متنوعة من التخصيصات.
  • العديد من الميزات والخيارات القوية الأخرى.

المزيد عن البرنامج

يحتوي AceMoviعلى بعض الخيارات الأخرى مثل تأثيرات العبور التي تفيد في تحسين جودة مقاطع الفيديو. كما يوفر خيارات القطع والتشذيب لمقاطع الفيديو بحيث يمكن إزالة الجزء غير الضروري. علاوة على ذلك، يسجل  AceMovi بسرعة الصوت والفيديو دون أي جهود شاقة. بالإضافة إلى ذلك، هذا التطبيق القوي لديه القدرة على التقاط لقطات الشاشة، تعديل شريط الصوت والعديد من الميزات المدهشة الأخرى. في الختام يمكننا القول،  AceMovi هو تطبيق فعال لتحرير مقاطع الفيديو ويوفر العديد من التأثيرات لتحسين جودة الفيديو كذلك يتيح لك البرنامج خاصية التصوير أي يمكنك تصوير سطح مكتبك دون تحميل برامج أخرى لهذا يعتبر برنامج مونتاج ممتاز للأجهزة الضعيفة 



مواصفات الجهاز لتشغيل البرنامج

البرناميد يشتغل بالتأكيد على جميع الأجهزة حرفيا يعني حتى لو كان جهازك ضعيف للغاية يسشغل البرنامج 
نظام التشغيل : ويندوز xp,7,8,8.1,10,11
نواة الجهاز : 32 بت و 64 بت
البروسيسور : 1 جيجا هرتز فقط 
الرامات : يشتغل على نصف جيجا فما فوق 500 ميجابايت 
هذه المعلومات نقلتها من الموقع الرسمي نفسها


معلومات إضافية يجب عليك معرفتها

مجال تحرير مقاطع الفيديو (المونتاج) يعد من أكثر مجالات العمل الحر انتشاراً، فهو مجال ممتع وإبتكاري ومطلوب بكثرة في سوق العمل، ويمكن تعلمه والربح من خلاله من مئات إلى آلاف الدولارات شهرياً.

لكن قد يعوق الكثيرين ممن يعملون به -وخصوصاً المبتدئين- عملية اختيار أفضل برنامج مونتاج، لذلك في هذا المقال نعرفك على أفضل برنامج مجاني للأجهزة الضعيفة للغاية.

هناك عدد كبير من برامج المونتاج. لكن أيا منها يعد الأفضل و الأنسب للأجهزة الضعيفة؟ أو الأفضل للمستخدم المبتدئ؟ أو حتى الأفضل للمستخدم المحترف الذي يبحث عن برنامج جديد يقدم له مميزات لم يجددها في البرامج التي يستخدمها؟

أولاً بالنسبة للمستخدم المحترف؛ فهو يعرف أن الطريق لعمل مونتاج احترافي يكون في الاستغلال الجيد للوقت والأدوات.

فكلما كانت لديه أدوات توفر في وقته، وتتيح له تنفيذ عملية المونتاج بأسرع و أفضل شكل ممكن كلما كان أفضل، وبالتالي أكثر ربحاً، لأن الوقت=مال… لذا نرشح له برامج المونتاج المدفوعة.



أما المستخدم الملم بقواعد المونتاج، أو الذي مارس هذه الحرفة منذ فترة وبدأ في تحقيق الأرباح منها؛ فهذا يعلم أن التطور واستخدام أدوات جديدة يزيد ويثقل من مهاراته، ويجعله قادراً على المنافسة مع أقرانه، بل والوصول الى درجات عالية من الاحترافية يترتب عليها زيادة أرباحه…. وهذا أيضاً نرشح له برامج المونتاج المدفوعة.

أما الذي يريد دخول مجال المونتاج أو المبتدئ؛ فعليه أن يعرف أنه في بداية طريق العمل الحر سوف يحتاج للتركيز على التعلم بأقل تكلفة ممكنة أو حتى مجانا لأن أغلب العرب لايقومون بشراء البرامج فقط يقومون بتحميلها مفعلة مدى الحياة المشكلة الآن في أداء الجهاز وإمكانياته فقط

بالطبع قد يحتاج المبتديء إلى دفع المال مقابل هذا البرنامج اللذي قدمناه لكم فسوف تقوم بتحميله مفعل كامل مدى الحياة ولن يطلب منك أي تفعيل البرنامج صالح لكل المجالات تقريبا اذا كنت لاعبا أو تصور فلوقات في اليوتيوب أو حتى المحتوى التقني هذا البرنامج هو الأمثل والأنسب للكل 



تحميل البرنامج مع التفعيل مدى الحياة


طريقة تحميل وتفعيل البرنامج

    google-playkhamsatmostaqltradent